بيع وشراء الكعك والبسكويت بالجملة





بشكل عام ، يتمتع سوق بيع وشراء الكعك والبسكويت في إيران والدول المجاورة دائمًا بمستوى عالٍ من الازدهار بحيث أنه على الرغم من التقلبات الاقتصادية ، فإن هذا السوق لم يفقد ازدهاره ولا يزال في كل متجر أو صغير مخزن أو كبير ، جزء كبير من الرفوف مخصص لجميع أنواع الكعك والبسكويت. ربما يمكن ملاحظة سبب هذه المشكلة في الاستهلاك الكبير للفرد من الكعك والبسكويت والبسكويت في سلة التسوق للمستهلكين.


تُعرف صناعة الحلوى والشوكولاتة بأنها إحدى المجموعات الرئيسية في صناعة المواد الغذائية. في العالم ، أكثر من 50٪ من مبيعات هذه المنتجات تشمل الكعك والبسكويت والبسكويت ، تليها الشوكولاتة والكاكاو وأخيراً منتجات الجيلي. على المستوى الوطني ، وفقًا للإحصاءات المنشورة ، نمت حصة الصناعات الغذائية في قيمة الإنتاج السنوي بنحو 308٪ من 1375 إلى 1395. يبلغ استهلاك الفرد السنوي من البسكويت والحلويات الصناعية (بما في ذلك جميع أنواع الكعك والبسكويت والرقائق) 10 كيلوغرامات للفرد. كل هذا تم ذكره من أجل النظر في أهمية هذه المجموعة في كل من البلاد والعالم.


من ناحية أخرى ، فإن الأشخاص النشطين في هذا السوق كتجار جملة أو مشترين بالجملة بهدف التوزيع بالجملة أو تصدير الكعك وملفات تعريف الارتباط ، دائمًا ما يكونون على مفترق طرق بشأن كيفية شراء المنتجات بطريقة تجعلهم يحققون ربحًا كبيرًا و مبيعات عالية. ومع ذلك ، إذا كانت العلامة التجارية الأقوى معروفة في السوق ، فإنها تعتبر عمومًا هامش ربح صغير لتجار الجملة والمصرفيين والمصدرين ، وتخلق أيضًا ظروف تعاون صعبة وتنافسية لأشخاص جدد ، لأن الممثلين وتجار الجملة والمصرفيين والمصدرين معروفون بالفعل. اختارت نفسها على مر السنين. في غضون ذلك ، يتطلع بعض المصرفيين وكبار الموزعين والمصدرين إلى تحديد منتجات وعلامات تجارية جديدة وعالية الجودة ، مع ضمان هامش ربح مرتفع لهم ، ستوفر لهم إمكانية التصدير أو التوزيع والمبيعات الحصرية. من الواضح أنهم إذا نجحوا في إدخال هذه المنتجات الجديدة في السوق المحلية أو في مجال التصدير ، فإنهم سيحصلون على الكثير من الأرباح.


تهدف هذه المقالة إلى دراسة الجوانب المختلفة للشراء بالجملة والبيع بالجملة وتصدير الكعك والبسكويت في إيران والدول المجاورة والإجابة على الأسئلة المعتادة للمستثمرين والمشترين في هذا الصدد. بناءً على ذلك ، تتم مراجعة الكلمات الرئيسية المهمة بشكل عام لمشتري الكعك وملفات تعريف الارتباط وانتقادها بشكل منفصل.


اتصل بالرقم أدناه للحصول على المشورة والاستفسارات حول أسعار جميع أنواع الكعك وملفات تعريف الارتباط وشراء المنتجات السائبة.


Whatsapp: +98 935 303 1060